1.png
2.png

أنا جيرلي أدرين
وأنا أترشح لأكون
عمدة مدينة إيفرت

أعتقد أنه يمكننا بناء إيفريت أفضل معًا

تمويل المدارس وبرامج تنمية الشباب

زيادة خيارات الإسكان الميسورة التكلفة والتأكد من أن المطورين يدفعون حصتهم العادلة

زيادة شفافية الحكومة والمساءلة وإمكانيات الوصول - بما في ذلك كسر حواجز اللغة

دعم الأعمال الصغيرة وتشجيع ريادة الأعمال

Gerly

يحتاج إيفريت إلى قائد جريء يتحدى الوضع الراهن ويعيد تصور كيف تعمل حكومتنا المحلية لصالح السكان. نحن بحاجة إلى قائد يساعدنا جميعًا، وليس فقط القلة من ذوي العلاقات الجيدة. نحن بحاجة إلى قائد يناضل من أجل تحسين نوعية الحياة لسكان إيفريت.

 

اسمي جيرلي أدريان ، وأنا ذلك القائد

بصفتي شخصًا نشأ في إيفريت وحصلت على شهادتي في جامعات ماساتشوستس، فأنا أعرف قيمة مدارسنا وتعليمنا. لم يتم تمويل المدارس في إيفريت منذ 14 عامًا، ويشعر أطفالنا بالعبء الناجم عن ذلك. بصفتي عمدة، سأعمل على توفير الميزانية التي تمول مدارسنا بالكامل وتوفير صندوق للأطفال والشباب يركز على الوظائف على مدار العام وبرامج الصيف وما بعد المدرسة لإثراء التعليم.

 

بصفتي صاحب شركة صغيرة، أعرف مدى أهمية الشركات الصغيرة للاقتصاد. نحن بحاجة إلى حكومة تساعد جميع الشركات الصغيرة وليس فقط قلة مختارة. أنا أخطط لإنشاء صندوق قروض وإنشاء منح للشركات، ووتنفيذ تفضيل شراء الأعمال التجارية المحلية الصغيرة. سأقدم أيضًا معيار توظيف بنسبة 25 ٪ لسكان المدن في عقود المدينة ، مما يضمن أن سكان إيفريت سيتم خدمتهم من قبل أولئك الذين ينتمون إلى مجتمعاتهم

أنا من عائلة من المهاجرين الهايتيين وأنا أعلم بشكل مباشر أن حكومتنا يجب أن تكون شفافة ومتاحة للجميع. من أجل بناء ثقة الجمهور في الحكومة التي يفتقر إليها إيفريت حاليًا، أخطط لإنشاء فريق عمل للابتكار للعمل على التغيير الهيكلي، واستخدام البيانات والتعليقات العامة لتقييم السياسات، ونشر المزيد من البيانات بشكل منتظم للجمهور حتى يتم إعلام السكان بما يفعله مجلس المدينة.

في الماضي، عانيت بنفسي من عدم استقرار الإسكان وأعلم أنه يؤثر على العديد من العائلات في إيفريت. نحن بحاجة إلى جعل المساكن ميسورة التكلفة ومتاحة لسكان إيفريت. وبصفتي عمدة، أنا أخطط لتعزيز استقرار الإسكان، ومعالجة مشكلة التشرد، والمساعدة في إنشاء مسارات لملكية المنازل للسكان.

 

هذا هو سبب ترشيحي لمنصب العمدة. هذا هو السبب في أنني أدير حملة شعبية من أجل إيصال صوتك إلى مجلس المدينة. معًا، يمكننا بناء حكومة محلية تمثل التنوع المذهل والثقافة في مجتمعنا، معًا يمكننا الفوز.

التصويت يوم 21 سبتمبر

سجل للتصويت RegisterToVoteMA.com